إعـــــــلان

تقليص
No announcement yet.

عدم استقبال ايميلات

تقليص
X
  • فلتر
  • الوقت
  • Show
مشاركات جديدة

• عدم استقبال ايميلات

السلام عليكم
    ما هي طريقة عدم استقبال ايميلات من عنوان ايميل معين.
    مثلا ايميل منسقة الانكليزي سمر هلال . انا انهيت مستويات الانكليزي ولا اريد استقبال ايميلا ت منها .
    ما هي الطريقة الموجودة على الايميل الجامعي ب خيارات options التي تسمح لي ب اضافة ايميل الى قائمة الحظر او filter????
    شكرا لكم.

رد: عدم استقبال ايميلات

انا سجلت بالجامعة و خلصت سنتين وتخرجت ولسا بتوصلني ايميلاتها مع انو درست الماجستير وماعندي حتى مستويات لغة

نظام قوائم الحظر جدا فاشل و ما زبط معي شي مرة حتى السبام اللي عم يوصلني ما عم يتوقف
    التعديل الأخير تم بواسطة ناسداك ; http://www.4svu.com/forum/member/188-%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%AF%D8%A7%D9%83 الساعة 03-04-2012, 08:08 PM

المشاركة الأصلية بواسطة ناسداك مشاهدة المشاركة
      انا سجلت بالجامعة و خلصت سنتين وتخرجت ولسا بتوصلني ايميلاتها مع انو درست الماجستير وماعندي حتى مستويات لغة

نظام قوائم الحظر جدا فاشل و ما زبط معي شي مرة حتى السبام اللي عم يوصلني ما عم يتوقف
      اي والله نظام فاشل وانا حطيبتها ل سمر هلال ب قامة ال بلاك ليستا وعم تصلني ايميلات منها كمان.
      والله غريبة جامعتنا ما في تطوير واغلب انظمتها فاشلة.

بالنسبة لايملات الانكليزي انا سألت منسقة الانكليزي سم هلال وقالت لي ان جميع الطلاب ضمن الميل ليست لديها لذلك يصل للجميع وذكرت لي بانه اذا كان يردنا الكثير من الايميلات يمكننا مراسلة قسم الدعم التقني support لازالتنا من الميل ليست بس بتعرفوا هي الوحيدة يلي بيوصلني منا ايميلات مع انو انا كمان خالص الانكليزي يعني الحمد لله في حدا متابع معنا بهالجامعة وبهلاهتمام هاد وبتحط الطلاب بالصورة دائما على الاقل

Working...
        X